قال جمال سلامي مدرب الأردن عقب الخسارة 3-1 أمام الأرجنتين في دالاس اليوم الأحد، إن فريقه سيستفيد من تجربة مشاركته في كأس العالم لكرة القدم لأول مرة رغم وداع البطولة بعد ثلاث هزائم في دور المجموعات.
انتقادات حادة ليزيد أبو ليلى بعد هدف الأرجنتين الأول في شباك الأردن (فيديو)
وأضاف سلامي في مؤتمر صحفي عقب الخسارة أمام حامل اللقب أن الأردن سجل أهدافًا في كل مباراة وأظهر أداء تنافسيًا، لكن الأخطاء الناجمة عن قلة الخبرة كلفته الكثير، وسيكون هذا الدرس الأهم الذي سيستخلصه الفريق من مشاركته الأولى في كأس العالم.
وقال "أهم شيء يمكننا أن نستخلصه هو أن يكون اللاعبون قد اختبروا بأنفسهم ما تدربوا عليه طوال هذه السنوات. سيصبحون أفضل حالًا بفضل هذه التجربة".
وأضاف: "كنت أقول للاعبين بأن يطوروا أنفسهم ويحسنوا لياقتهم.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من إرم سبورت
