أعلن المعهد السعودي التقني للخطوط الحديدية «سرب» فتح باب التسجيل أمام خريجي الثانوية العامة للالتحاق ببرنامج دبلوم متخصص ينتهي بالتوظيف في الشركة السعودية للخطوط الحديدية «سار»، ويهدف إلى تأهيل فنيين في مجالات صيانة القطارات والعربات والقاطرات وأنظمة الإشارات والاتصالات والتحكم، إضافة إلى صيانة البنية التحتية، ضمن مسارات مهنية ترتبط مباشرة بصناعة النقل السككي في المملكة.
تدريب يمتد لعامين ومكافآت تصاعدية وتأمين شامل وأوضح المعهد أن البرنامج التدريبي يبدأ في السادس من سبتمبر 2026 بمدينة بريدة، ويستمر لمدة عامين داخل مقر المعهد، يعقبه ستة أشهر تدريب عملي على رأس العمل داخل «سار».
ويمنح البرنامج مكافأة شهرية تبلغ 2000 ريال في السنة.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الوئام
