"تعرضنا لتجاوزات يعاقب عليها القانون".. هشام نصر يطالب جماهير الزمالك بمساندة النادي

طلب هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك، من جماهير القلعة البيضاء، الدعم والمساندة خلال تلك الفترة.

وقال هشام نصر في بيان مرسل للصحفيين: "جمهور الزمالك العظيم بشهادة القاصي والداني، ذلك الجمهور الذي لا ينتظر الإشادة من أحد فقد أثبت أنه الأعظم والأخلص لفريقه على مر العصور وفى أصعب اللحظات".

وأضاف: "تعودنا من جمهورنا على أرقى التشجيعات وأعظم الدخلات وحماسة الأغانى التى سطرت تاريخ القلعة البيضاء ".

وتابع: "جمهورنا العظيم، نحن منكم قبل أن نكون مسؤولين ولسنا فوق النقد، من تعرض للعمل العام التطوعى يعلم ذلك جيدا ولكن".

وأوضح: "عندما يتعدى النقد حدود النقد البناء أو اللوم أو التعبير عن الحزن إلى حدود السب والقذف والتشهير فهنا لابد أن يعي الجميع أننا جميعا لنا عائلات ولدينا أبناء يتابعون ما يُكتب هنا وهناك ويحزنون لذلك فكلنا بشر ولسنا معصومين من الأخطاء التى نتقبل فيها النصيحة والنقد لتصحيحها".

وواصل: "ولقد دأب عدد قليل من رواد ورائدات مواقع التواصل الإجتماعي وصفحات.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من يلاكورة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من يلاكورة

منذ 3 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 3 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ ساعة
منذ 5 ساعات
جريدة أوليه الرياضية منذ 8 ساعات
إرم سبورت منذ 6 ساعات
winwin منذ ساعتين
موقع بطولات منذ 19 ساعة
يلاكورة منذ 17 ساعة
إرم سبورت منذ 6 ساعات
جريدة أوليه الرياضية منذ 11 ساعة
winwin منذ 8 ساعات