الأردن يعزي السعودية بضحايا سقوط طائرة مروحيّة #عاجل

أعربت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين، الأحد، عن أصدق التعازي والمواساة لحكومة وشعب المملكة العربية السعودية الشقيقة بضحايا سقوط طائرة مروحيّة تابعة لشركة أرامكو، في رأس تنورة في المملكة العربية السعودية.

وأكّد الناطق الرسمي باسم الوزارة السفير فؤاد المجالي وقوفَ المملكة وتضامنَها الكامل مع حكومة وشعب السعودية الشقيقة في هذا المصاب الأليم، مُعرِبًا عن أصدق التعازي والمواساة لأُسَر الضحايا.

قُتل 14 سعوديا الأحد في حادث تحطم مروحية تابعة لشركة أرامكو النفطية برأس تنورة في شرق المملكة،.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من قناة المملكة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من قناة المملكة

منذ ساعة
منذ ساعتين
منذ 10 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 8 ساعات
خبرني منذ 6 ساعات
صحيفة الرأي الأردنية منذ 5 ساعات
موقع الوكيل الإخباري منذ 8 ساعات
وكالة الأنباء الأردنية منذ 10 ساعات
خبرني منذ 18 ساعة
قناة رؤيا منذ 22 ساعة
موقع الوكيل الإخباري منذ 3 ساعات
خبرني منذ 9 ساعات