تامر حسني يحيي آخر سهرات مهرجان موازين إيقاعات العالم في المغرب

أحيا المغني تامر حسني آخر سهرات مهرجان موازين إيقاعات العالم في دورته الحادية والعشرين بالمغرب على منصة النهضة أمس السبت بحفل استقطب الآلاف من محبي الفنان المصري فيما هزت الأمريكية بيبي ريكسا منصة السويسي بإيقاعات صاخبة.

وعلى مدى أكثر من ساعة ونصف الساعة، قدم الفنان المصري مزيجا من الأغاني الرومانسية الهادئة والخفيفة ذات الإيقاع السريع التي تفاعل معها الجمهور وردد كلماتها معه مثل (عمري ابتدا) و(يا تعبني ) و(مجنون أنا) و(هو سابني) و(سي سيد) و(اللي جاي أحلى).

وقال حسني، الذي شارك في مهرجان.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من المشهد العربي

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من المشهد العربي

منذ 3 ساعات
منذ ساعتين
منذ 3 ساعات
منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ ساعتين
نافذة اليمن منذ ساعتين
صحيفة عدن الغد منذ 11 ساعة
عدن تايم منذ 4 ساعات
عدن تايم منذ 9 ساعات
عدن تايم منذ 20 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 6 ساعات
عدن تايم منذ ساعتين
صحيفة عدن الغد منذ 8 ساعات