وجّه «الاتحاد الإيراني لكرة القدم» انتقاداً أخيراً لما وصفها بـ«المعاملة غير العادلة وغير الرياضية» التي تعرض لها المنتخب، وذلك مع مغادرته منافسات كأس العالم

وجّه «الاتحاد الإيراني لكرة القدم» انتقاداً أخيراً لما وصفها بـ«المعاملة غير العادلة وغير الرياضية» التي تعرض لها المنتخب، وذلك مع مغادرته منافسات كأس العالم.

وذكرت «وكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا)» أن التعادل بنتيجة 1 - 1 أمام منتخب مصر، لم يكن كافياً لتأهل إيران إلى الأدوار الإقصائية، رغم تسجيلها هدفاً أُلغي بعد مراجعة مطولة عبر تقنية «حكم الفيديو المساعد (فار)»، لتنتهي بذلك مشاركة المنتخب في بطولة شهدت شكاوى متكررة بشأن كثير من المشكلات، في ظل التوترات القائمة بين إيران والولايات المتحدة.

وكان من المقرر أن يقيم المنتخب الإيراني في ولاية أريزونا الأميركية، لكنه نقل مقر إقامته إلى مدينة تيخوانا المكسيكية، كما واجه كثيراً من القيود المتعلقة بالسفر والتنقل خلال.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الشرق الأوسط - رياضة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الشرق الأوسط - رياضة

منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ 3 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 3 ساعات
winwin منذ 14 ساعة
إرم سبورت منذ 12 ساعة
جريدة أوليه الرياضية منذ 14 ساعة
يلاكورة منذ 9 ساعات
إرم سبورت منذ 14 ساعة
إرم سبورت منذ 11 ساعة
إرم سبورت منذ 12 ساعة
إرم سبورت منذ 15 ساعة