بحضور مندوب السلطة المحلية والمحافظ.. إجراء عملية الاستلام بين مدير عام الضرائب الجديد والسابق

التقى وزير الدولة محافظ العاصمة عدن، عبدالرحمن شيخ، اليوم الأحد، مدير عام مكتب الضرائب الجديد محمد أحمد الفضلي، ومدير عام المكتب السابق عبدالحكيم معاون، عقب استكمال إجراءات الاستلام والتسليم، بحضور وكيل المحافظة محمد سعيد المفلحي، مندوب السلطة المحلية في عملية الاستلام والتسليم.

وأثنى المحافظ شيخ، خلال اللقاء، على جهود الإدارة السابقة لمكتب ضرائب العاصمة عدن، وما قدمته من جهود أسهمت في تحسين الإيرادات، مثمنًا ما تحقق من إنجازات في تطوير الأداء المالي والإداري بالمكتب.

وأكد المحافظ أن.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من عدن تايم

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من عدن تايم

منذ 3 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 9 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 7 ساعات
عدن تايم منذ 21 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 11 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 7 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 3 ساعات
نافذة اليمن منذ 3 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 9 ساعات