في خطوة تهدف إلى تعزيز البنية التحتية للخدمات الحيوية، شهدت مدينة رضوم عاصمة مديرية رضوم محافظة شبوة اليوم الأحد مراسم توقيع محضر تسليم مشروع إعادة تأهيل سوق الأسماك بالمدينة إلى الجهة المنفذة، وذلك برعاية كريمة من المدير العام لمديرية رضوم الأستاذ رياض محمد مبارك الحسيني ومدير عام هيئة المصايد بالمحافظة الدكتور محمد عبد القادر الواحدي وحضور أحمد عبدالله بامعبد رئيس لجنة التخطيط والمالية بالمجلس المحلي بالمديرية.
جاء ذلك بتمويل من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية والشريك المنفذ مؤسسة ائتلاف الخير ممثلة بالمهندس ربيع حسن بادعام مدير المشروع والدكتور الحسين العيدروس مهندس المشروع وكذا المهندس محمد مؤمن مهندس المشروع.
ويأتي هذا التدخل الحيوي ضمن أنشطة "مشروع الزراعة المستدامة والتمكين الزراعي والسمكي" الرامي إلى تعزيز القدرة على الصمود في.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من عدن تايم
