تدرس مجموعة "فولكس فاغن" خيارات استراتيجية غير مألوفة لمواجهة أزماتها التشغيلية في ألمانيا، بما في ذلك إمكانية نقل خطوط إنتاج الطرازات المخصصة للسوق الصينية لتُصنع محلياً داخل المصانع الألمانية، وذلك في مسعى جاد لإنقاذ الوظائف والحفاظ على الطاقة الإنتاجية.
وأوضح أولاف لايز، رئيس وزراء ولاية ساكسونيا السفلى، أن تحويل وجهة تصنيع بعض الطرازات التي تُطوّر حالياً في الصين إلى الأراضي الألمانية سيسهم بفاعلية في استقرار مستويات تشغيل المصانع المحلية. وأكد لايز أن هذه الخطوة تفتح آفاقاً جديدة للابتكار والتطوير في مواقع التصنيع الألمانية، بدلاً من التوجه نحو بناء.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من المشهد العربي
