منتخب النشامى يعود إلى العاصمة عمّان الثلاثاء #الأردن

عمون - كشف الاتحاد الاردني لكرة القدم، أنّ وفد المنتخب الوطني، سيعود ظهر الثلاثاء إلى العاصمة عمان، بعد اختتام مشاركته في كأس العالم.

وشارك منتخب النشامى للمرة الأولى في نهائيات كأس العالم 2026، حيث حل بالمجموعة العاشرة إلى جانب الأرجنتين والنمسا والجزائر.

ورغم أن المنتخب الوطني تلقى 3 خسائر الّا أنه حظي بإشادة كبيرة لروحه القتالية في الملعب وأداء لاعبيه فقد سجل في المباريات الثلاث التي لعبها.


هذا المحتوى مقدم من وكالة عمون الإخبارية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من وكالة عمون الإخبارية

منذ 4 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 10 ساعات
خبرني منذ ساعة
صحيفة الرأي الأردنية منذ 16 ساعة
وكالة عمون الإخبارية منذ 5 ساعات
موقع الوكيل الإخباري منذ 8 ساعات
موقع الوكيل الإخباري منذ 9 ساعات
صحيفة الغد الأردنية منذ ساعة
خبرني منذ 14 ساعة
صحيفة الرأي الأردنية منذ 11 ساعة