عاجل أول تعليق من أبو ليلى على أخطائه في مباراة الأرجنتين #الاردن

الوكيل الإخباري - خرج حارس مرمى المنتخب الوطني لكرة القدم يزيد أبو ليلى عن صمته بعد خروج النشامى من كأس العالم 2026.

ونشر أبو ليلى، عبر خاصية القصة على حساباته الرسمية، اليوم الأحد: "حقك.. من حقك تغلط. ومن حقك تتعلم. ومن حقك ترجع أقوى.. من قدم سنوات من العمل والتعب حتى وصل بالأردن إلى هذه المرحلة حق مشروع له أن يخطئ ويتعلم".

وقال: "أ نت مسؤول فقط عن السعي ليس النتيجة، فالنتيجة اختصّ بها رب الخير، رب الخير الذي لا يأتي إلا بالخير .! فخور جدا بأني اليوم أعاتب نفسي على مباراة في كأس العالم ومع بطل العالم.......

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من موقع الوكيل الإخباري

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من موقع الوكيل الإخباري

منذ 7 ساعات
منذ ساعتين
منذ 12 ساعة
منذ 5 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 8 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ 4 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ 4 ساعات
موقع الوكيل الإخباري منذ 7 ساعات
خبرني منذ ساعتين
خبرني منذ 11 ساعة
موقع الوكيل الإخباري منذ 12 ساعة
صحيفة الرأي الأردنية منذ 15 ساعة
قناة رؤيا منذ 17 ساعة