وزارة الصناعة المصرية تقول في بيان إن لجنة مشتركة من هيئة التنمية الصناعية وممثلين عن جهات الولاية وقوات انفاذ القانون بدأت حملة موسعة لسحب الأراضي والوحدات الصناعية من المستثمرين غير الجادين في المناطق الصناعية بكافة محافظات مصر. تم سحب أراضٍ صناعية مخالفة لاشتراطات التخصيص ومتجاوزة البرنامج الزمني في مدينتي العاشر من رمضان وبدر في اليوم الأول من الحملة. عمليات السحب تهدف للقضاء على ظاهرة "تسقيع" الأراضي والمتاجرة بها وتتم وفقاً لقرارت السحب الصادرة من اللجان المشتركة بين كافة جهات الولاية

المزيد من قناة CNBC عربية

منذ 4 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ ساعتين
منذ 6 ساعات
قناة CNBC عربية منذ 10 ساعات
صحيفة الاقتصادية منذ ساعة
صحيفة الاقتصادية منذ 7 ساعات
صحيفة الاقتصادية منذ ساعة
اقتصاد الشرق مع Bloomberg منذ 33 دقيقة
اقتصاد الشرق مع Bloomberg منذ 6 ساعات
قناة CNBC عربية منذ 22 ساعة
اقتصاد الشرق مع Bloomberg منذ 4 ساعات