دخل النادي الأهلي في مفاوضات مع الدولي الأردني علي علوان، مهاجم فريق السيلية القطري، من أجل ضمه خلال سوق الانتقالات الصيفية لتدعيم الخط الأمامي.
ويتواجد المهاجم الأردني رفقة منتخب "النشامى"، الذي شارك في كأس العالم 2026، المقامة حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.
وودّع منتخب الأردن منافسات كأس العالم من دور المجموعات، بعد الخسارة في ثلاث مباريات أمام النمسا والجزائر والأرجنتين.
وكشف مصدر، في تصريحات خاصة لـ"يلا كورة"، أن رغبة الأهلي في ضم علي علوان لم تكن وليدة هذا الصيف، بل تعود إلى فترة الانتقالات الشتوية الماضية.
وأضاف المصدر أن الرغبة جاءت عن طريق سيد عبد الحفيظ، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، والمسؤول عن فريق الكرة.
وأوضح.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من يلاكورة
