مستوصف بن عقيل الاستشاري يدشّن المخيم الطبي المجاني بمدينة الغيضة بالمهرة

في خطوة تعكس التزام مستوصف بن عقيل الاستشاري برسالته الإنسانية ودوره الريادي في خدمة المجتمع بمحافظة المهرة دشّن يوم امس الدكتور مراد عبدالله بن عقيل، رئيس مجلس إدارة المستوصف، وأعضاء المجلس، المخيم الطبي المجاني بمناسبة اليوم العالمي للسكري، بمشاركة نخبة من الأطباء المتخصصين في مجالات ذات صلة مباشرة بمرض السكري، شملت ثلاث عيادات للسكري، وعيادة التغذية والتثقيف، وعيادة طب العيون.

وقد شهد المخيم حضورًا واسعًا من المواطنين من مختلف مديريات محافظة المهرة، حيث تم تقديم خدمات طبية مجانية شملت فحوصات طبية شاملة، وتوزيع أدوية مجانية، وفحص النظر والشبكية لمرضى السكري.

كما تم توزيع مطويات توعوية مبسّطة تهدف إلى رفع مستوى الوعي الصحي لدى الزوار، وتحفّزهم على تبنّي نمط حياة صحي.

وقد عبّر الدكتور مراد عبدالله بن عقيل عن شكره الكبير للرعاة، وفي مقدّمتهم الشركة اليمنية المصرية، ووكالة الهدى، وشركة ريمان للأدوية، كما وجّه الشكر لجميع الجهات الإعلامية المشاركة في تغطية هذا الحدث.

من جانبه، أكّد الدكتور إبراهيم طائع باخريصة، المدير التنفيذي لمستوصف بن عقيل.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة عدن الغد

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة عدن الغد

منذ 9 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 7 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 10 ساعات
عدن تايم منذ 10 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 16 ساعة
نافذة اليمن منذ 4 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 17 ساعة
عدن تايم منذ 4 ساعات
نافذة اليمن منذ 4 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 5 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 21 ساعة