رئيس المكتب السياسي لمجلس المستقبل الجنوبي يعزي المناضل أدهم السعدي

بعث الأستاذ فادي حسن باعوم رئيس المكتب السياسي لمجلس المستقبل الجنوبي برقية عزاء ومواساة

تعزية مواساة إلى المناضل أدهم عبدالهادي السعدي، رئيس دائرة الشهداء والجرحى في مجلس المستقبل الجنوبي بمحافظة عدن، وذلك في وفاة والده المغفور له بإذن الله عبدالهادي السعدي.

وجاء فيها:

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، أتقدم بخالص التعازي وصادق المواساة إلى المناضل أدهم عبدالهادي السعدي، رئيس دائرة الشهداء والجرحى في مجلس المستقبل الجنوبي بمحافظة عدن، وذلك في وفاة والده المغفور له بإذن الله عبدالهادي.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة عدن الغد

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة عدن الغد

منذ 8 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 6 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 22 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 8 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 17 ساعة
عدن تايم منذ 11 ساعة
صحيفة 4 مايو منذ 4 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 10 ساعات
نافذة اليمن منذ 7 ساعات
نافذة اليمن منذ 6 ساعات