عاجل.. ترامب : سأدمر إيران إذا لم يتوصلوا لاتفاق.. وقد نسيطر على مضيق هرمز

هدد الرئيس الأميركي دونالد ترامب مجدداً بتدمير إيران، إذا لم يتم التوصل إلى اتفاق، الأحد، رغم بدء المفاوضات المباشرة بين أميركا وإيران في برغونشتوك في سويسرا، وقال ترامب لـ"فوكس نيوز" "سأدمر إيران إذا لم يتوصلوا لاتفاق".

وأضاف ترامب: "قد نسيطر على مضيق هرمز إذا لزم الأمر"، وبحسب "فوكس نيوز"، قال الرئيس ترامب للإيرانيين إن إغلاق هرمز يعني أن وفد التفاوض لن يتمكن من العودة؛ وأضافت أن الرئيس الأميركي حذر الإيرانيين أمس من إغلاق مضيق هرمز.


هذا المحتوى مقدم من بوابة أخبار اليوم

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من بوابة أخبار اليوم

منذ 6 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ ساعة
بوابة الأهرام منذ 6 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 17 ساعة
موقع صدى البلد منذ 16 ساعة
بوابة الأهرام منذ 12 ساعة
موقع صدى البلد منذ 6 ساعات
صحيفة المصري اليوم منذ 4 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 7 ساعات
صحيفة المصري اليوم منذ 9 ساعات