بعد خروجه من السجن.. «سمكري البني آدمين» يفتتح مركزًا جديدًا رغم التحذيرات. فهد صالح. للاطلاع على

عاد المدعو «سمكري البني آدمين» إلى إثارة الجدل في مصر بعد ظهوره مجددًا عقب انتهاء فترة العقوبة التي قضاها بالسجن خمس سنوات بتهمة انتحال صفة طبيب، ليعلن افتتاح مركز جديد للعلاج اليدوي رغم منعه قانونيًا من ممارسة أي نشاط طبي.

وحذّرت النقابة العامة للعلاج الطبيعي من التعامل مع (يوسف خ.ع، المعروف إعلاميًا بـ«سمكري البني آدمين»)، مؤكدة أنه بدأ الترويج لافتتاح مركز جديد للكيروبراكتيك تحت اسم «عالم الطقطقة» في منطقة شبرا، في مخالفة صريحة للقانون ولحكم السجن المشدد الصادر بحقه عام 2021.

وقالت النقابة في بلاغ رسمي لوزيري الصحة والعمل ومدير أمن القاهرة إن ممارسات «الطقطقة» على العمود الفقري من قبل غير.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة عكاظ

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة عكاظ

منذ 9 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 6 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 7 ساعات
صحيفة الوطن السعودية منذ 6 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ 10 ساعات
صحيفة سبق منذ 4 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ 11 ساعة
صحيفة عكاظ منذ 15 ساعة
صحيفة عاجل منذ 17 ساعة
اليوم - السعودية منذ 7 ساعات
اليوم - السعودية منذ 10 ساعات