وزير العدل يرعى تخريج الدفعة الخامسة من الدبلوم العالي للدراسات القضائية. للاطلاع على

رعى وزير العدل الدكتور وليد بن محمد الصمعاني، اليوم، حفل تخريج الدفعة الخامسة من الدبلوم العالي للدراسات القضائية، الذي ينفذه مركز التدريب العدلي؛ بهدف إعداد الكفاءات القضائية وتأهيلها للمسار القضائي.

وثمن الدعم الكريم من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، والدعم والمتابعة المستمرة من ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، لتطوير المنظومة العدلية ورفع كفاءتها.

وهنأ وزير العدل الخريجين على إتمام هذه المرحلة العلمية والمهنية المهمة، مؤكداً أن القضاء رسالة عظيمة ومسؤولية كبيرة؛ لما يرتبط به من حفظ الحقوق وتحقيق العدالة، وأن ما اكتسبه الخريجون خلال رحلة التأهيل والتدريب يمثل أساساً لمسيرة مهنية تتطلب مواصلة التعلم والتطوير واستشعار الأمانة الملقاة على عاتق القاضي.

وأكد أن الاستثمار في الكفاءات القضائية يمثل أحد أهم مرتكزات تطوير.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة عكاظ

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة عكاظ

منذ 8 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ ساعتين
منذ ساعة
منذ 11 ساعة
صحيفة الشرق الأوسط منذ 11 ساعة
صحيفة الشرق الأوسط منذ 14 ساعة
صحيفة الشرق الأوسط منذ 14 ساعة
صحيفة الشرق الأوسط منذ 12 ساعة
صحيفة سبق منذ 5 ساعات
صحيفة عكاظ منذ ساعة
صحيفة الوطن السعودية منذ 7 ساعات
اليوم - السعودية منذ 9 ساعات