ألقى أحمد جلال إسماعيل، الرئيس التنفيذي لشركة ماجد الفطيم القابضة، كلمة خلال فعالية توقيع شراكة استراتيجية بين كل من شركة "ماجد الفطيم"، وشركة "ميدار" للاستثمار والتنمية العمرانية بمقر مجلس الوزراء، بحضور الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وعدد من مسئولي الشركتين، وعدد من ممثلي وسائل الإعلام.
وبدأ أحمد إسماعيل كلمته، بتقديم الشكر للدولة المصرية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، على فتح آفاق جديدة للاستثمار وتوفير البنية التحتية الحديثة وتعظيم دور القطاع الخاص من خلال رؤية مصر ٢٠٣٠، كما رحب برئيس مجلس الوزراء لاستضافته حفل اليوم بالعاصمة الجديدة، هذا الصرح الشاهد على قدرة الحكومة المصرية على تحويل الرؤية إلى واقع ملموس، موجها الشكر في الوقت نفسه للواء المهندس أمير سيد أحمد، رئيس مجلس إدارة شركة ميدار للاستثمار والتنمية العمرانية، وللمهندس أيمن القوصي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة "ميدار"، على ثقتهما وتعاونهما لإتمام هذه الشراكة المتميزة، والتي تمثل نقطة تحول مهمة في مسيرة التوسع والنمو لشركة ماجد الفطيم في مصر.
وخلال كلمته، أشار الرئيس التنفيذي لشركة ماجد الفطيم القابضة إلى أنه على مدار ما يقرب من ثلاثة عقود، شرفت مجموعة ماجد الفطيم بأن تكون من أوائل وأكبر المستثمرين في السوق المصرية، وأن تكون مشروعاتها جزءاً من رحلة التنمية المتسارعة التي تشهدها مصر.
وقال: "اليوم، وبعد استثمارات تجاوزت 2.8 مليار دولار، نشعر بالفخر بمساهمتنا في تطوير وجهات ومشروعات أصبحت جزءاً من الحياة اليومية لملايين العائلات المصرية، في 19 محافظة مختلفة سواء من خلال مراكز التسوق أو تجارة التجزئة والتجارة الالكترونية أو قطاع الترفيه والسينما.
كما ساهمت استثماراتنا على مدار سنوات في توفير أكثر من 226 ألف فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة، وهو ما نعتبره أحد أهم مؤشرات النجاح بالنسبة لنا، لأن الاستثمار الحقيقي في النهاية هو الاستثمار في الإنسان".
وأضاف: "نحن في ماجد الفطيم نفتخر بأن نكون جزءا من التعاون الاستراتيجي بين مصر.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من بوابة أخبار اليوم
