شرطة المدينة المنورة تضبط مقيمًا باكستانيًا يمارس التسول. - تم اتخاذ الإجراءات النظامية بحقه وفق الأنظمة المعمول بها. - الأمن العام يحث المتبرعين على استخدام المنصات الرسمية لتجنب تمويل التسول

ضبطت قوة المهمات والواجبات الخاصة بشرطة منطقة المدينة المنورة مقيمًا من الجنسية الباكستانية يمارس التسول، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه وفق الأنظمة المعمول بها.

وحثّ الأمن العام المتبرعين على توجيه تبرعاتهم عبر المنصات الرسمية المعتمدة، بما يضمن وصولها إلى مستحقيها الفعليين، وتجنّب تمويل ظاهرة التسول بصورة غير مقصودة.

ويأتي هذا الضبط في سياق الجهود المتواصلة التي تبذلها وزارة الداخلية ممثلةً بالأمن العام، لمكافحة ظاهرة التسول بمختلف صورها وأشكالها، والحدّ من انتشارها.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة سبق

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة سبق

منذ 6 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 6 ساعات
اليوم - السعودية منذ 10 ساعات
صحيفة عكاظ منذ 15 ساعة
صحيفة سبق منذ 3 ساعات
صحيفة عاجل منذ 16 ساعة
صحيفة الشرق الأوسط منذ 12 ساعة
صحيفة عكاظ منذ 14 ساعة
صحيفة الشرق الأوسط منذ 14 ساعة
صحيفة الشرق الأوسط منذ 9 ساعات