بمعنويات عالية يسعى بطل سباقات السيارات العُماني أحمد الحارثي وبعد اعتلائه أولى منصات التتويج له في بطولة تحدي "جي تي" العالمي الأوروبي للتحمل هذا العام، قبل ثلاثة أسابيع في محطة الجولة الثانية في مونزا بإيطاليا، إلى تكرار ذلك الحدث وتلك النتيجة في الجولة الثالثة للبطولة على حلبة سبا فرانكوشامب البلجيكية الشهيرة في السباق الأطول في البطولة ولمدة 24 ساعة متواصلة على متن سيارة بي إم دبليو إم (4) جي تي 3 الفئة البرونزية. ومن المنتظر مشاركة ما لا يقل عن 70 سيارة من مختلف الطرازات العالمية في المجموع العام للسباق.
الثلاثي أحمد الحارثي وكالان ويليمز والإسباني خافيير ساجريرا، قدموا سباقًا رائعًا مليئًا بالتحدي والإثارة على حلبة مونزا، بعد أن تأخروا مع بداية السباق في المركز 47 في الترتيب العام والمركز 13 في الفئة البرونزية، لكنهم سرعان ما واكبوا الحدث وسرعته داخل الحلبة بعدما شق الحارثي وزميليه الطريق نحو مقدمة السباق مستغلين كل الظروف؛ من رفع الأعلام صفراء وحوادث وغيرها من الأحداث المثيرة داخل الحلبة للتقدم للأمام مُنهين السباق في المركز الثالث في الفئة معززين نقاط الفريق ومقتربين رويدا رويدا نحو الثلاثي المتصدر للفئة.
السباق المقبل سيكون على مدار الساعة أي لمدة 24 ساعة؛ لذلك فقد أُضيف السائق البرازيلي بيدرو إبراهيم إلى تشكيلة فريق عُمان للسباقات، ويهدف الفريق مع خلال رؤية الفريق الفني إلى الوصول إلى منصة تتويج أخرى، وبالتالي ضمان تعزيز النقاط من جانب وتحسين ترتيب عام الفريق الذي يحتل حاليًا المركز الخامس بعد سباق الجولة الثانية.
فريق.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الرؤية العمانية
