الكويت ترفع رصيدها إلى 6 ميداليات ملونة بالبطولة العربية لألعاب القوى

القاهرة - 21 - 6 (كونا) -- حقق منتخب الكويت لألعاب القوى اليوم الأحد أربع ميداليات فضية وميدالية برونزية في منافسات البطولة العربية لألعاب القوى تحت 16 سنة وتحت 23 سنة والتي تستضيفها مصر على ستاد هيئة قناة السويس بمدينة الإسماعيلية بمشاركة 14 دولة عربية لترفع رصيدها الى 6 ميداليات ملونة.

وقال عضو مجلس ادارة الاتحاد الكويتي لالعاب القوى ورئيس اللجنة الاعلامية فاروق الشاعر في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) إن اللاعب فهد الظفيري حقق الميدالية الفضية في نهائي الوثب الطويل تحت 16 سنة برقم شخصي مسافة 40ر6 مترا.

وأضاف أن اللاعب طلال الياقوت حقق الميدالية الفضية في نهائي 100 متر حواجز تحت 16 سنة بزمن 95ر13 ثانية كما حقق حسين التميمي الميدالية الفضية في نهائي دفع الجلة تحت 23 سنة بمسافة 98ر16 مترا.

وأشار إلى أن.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من وكالة الأنباء الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من وكالة الأنباء الكويتية

منذ 4 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 3 ساعات
صحيفة الراي منذ 12 ساعة
صحيفة الراي منذ 4 ساعات
صحيفة القبس منذ 10 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 9 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 5 ساعات
صحيفة الراي منذ 3 ساعات
صحيفة القبس منذ 10 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 11 ساعة