الرياض - 21 - 6 (كونا) -- بحث رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن خالد الشريعان اليوم الأحد مع رئيس هيئة الأركان العامة السعودي الفريق الأول الركن فياض الرويلي سبل دعم وتطوير مجالات التعاون العسكري والدفاعي بما يخدم المصالح المشتركة بين الجانبين.
وذكرت رئاسة الأركان العامة للجيش في بيان صحفي أن ذلك جاء خلال لقاء الفريق الركن الشريعان للفريق أول الرويلي وذلك في إطار زيارته الرسمية إلى المملكة العربية السعودية الشقيقة.
وأضافت أنه جرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين دولة الكويت.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من وكالة الأنباء الكويتية
