«التجارة» تمنع بيع الذهب ونقل ملكيته بين المحلات والورش

أجرت وزارة التجارة والصناعة تعديلاً على دليل إجراءات وضوابط قطاع الذهب والأحجار الكريمة والمعادن الثمينة، تضمن حذف البند الذي كان يسمح بتوريد ونقل الذهب بين المحلات والورش ومحلات الجملة، باستثناء العمليات التي لا يترتب عليها نقل ملكية أو بيع للذهب.

ووفق الدليل الجديد الذي نشرته الوزارة فإنه بات «يمنع استبدال الذهب بين العملاء ومحلات تجار الذهب والأحجار الكريمة والمعادن الثمينة»، فيما يسمح بتوريد ونقل الذهب بين المحلات والورش ومحلات الجملة بشرط اثبات وتوثيق كافة تفاصيل العملية بما في.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الراي

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الراي

منذ 7 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 11 ساعة
صحيفة الراي منذ 7 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 19 ساعة
صحيفة الوطن الكويتية منذ 7 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 7 ساعات
صحيفة القبس منذ 12 ساعة
صحيفة القبس منذ 7 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 13 ساعة
صحيفة الراي منذ 14 ساعة