- مهلة أسبوعين للمخالفين لإزالة التعديات تبدأ من اليوم
- الإزالات تشمل: مخالفات السياج الأخضر حول ارتداد المنازل والدواوين على الأرصفة وبعد الشارع في الساحات العامة واستغلال الممرات وتعطيل الخدمات والتعديات على المحولات في تحرك متزامن لحماية المناطق السكنية والحفاظ على أملاك الدولة، كثّفت بلدية الكويت إجراءاتها للتصدي لظاهرة سكن العزاب في مناطق السكن الخاص والنموذجي، بالتوازي مع إطلاق حملة ميدانية واسعة لإزالة التعديات المقامة على أملاك الدولة تحت شعار «الكويت أجمل بلا تعديات».
وأكدت البلدية عزمها المضي في معالجة ظاهرة سكن العزاب والحد من آثارها السلبية، من خلال تفعيل القوانين والإجراءات وتعزيز التنسيق مع الجهات الحكومية المعنية.
وخلال اجتماع لجنة متابعة ظاهرة سكن العزاب، تمت مناقشة آليات عمل كفيلة بالتصدي للظاهرة والحد من انتشارها، إلى جانب متابعة الشكاوى المتعلقة بسكن غير العائلات في مناطق السكن الخاص والنموذجي، وتشكيل فرق عمل مشتركة مع الجهات لتنفيذ الإجراءات المقررة ورفع تقارير دورية حول نتائجها.
وأوضح نائب المدير العام لقطاع محافظتي العاصمة والجهراء بالبلدية نزار العواد، أن توصيات اللجنة تركزت على صيانة خدمات البنى التحتية والحد من الأضرار والعبث بالشبكات.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الراي
