غادرت، اليوم الأحد، دفعة جديدة من المرضى ومرافقيهم عبر معبر رفح البري، جنوبي قطاع غزة، في إطار عمليات الإجلاء الطبي المتواصلة من خلال وزارة الصحة، وجمعية الهلال الأحمر، بالتنسيق مع منظمة الصحة العالمية.
وانطلقت عملية التجمع من مستشفى التأهيل الطبي التابع لجمعية الهلال، حيث تولّت طواقمها تنظيم ومتابعة الإجراءات الميدانية، وتأمين انتقال المرضى ومرافقيهم بشكل آمن ومنظّم حتى نقطة المغادرة.
وبلغ إجمالي المغادرين في هذه الدفعة 97 شخصاً، من بينهم 35 مريضاً و62 مرافقاً.
وبحسب تقديرات رسمية، فإن.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من جو ٢٤
