أكد أنور التميمي، المتحدث باسم المجلس الانتقالي الجنوبي العربي، أن النجاح السياسي الكبير الذي حققته الفعاليات المليونية الأخيرة تحت شعار "رفض الوصاية السعودية" في العاصمة عدن ومحافظة حضرموت (المكلا وسيئون)، يمثل محطة مفصلية في مسيرة نضال الشعب الجنوبي نحو استعادة دولته الفيدرالية المستقلة.
وأوضح التميمي في بيان له اليوم الأحد، أن هذا النجاح الذي تحقق بإصرار الجماهير وعزيمتها أصاب أعداء الجنوب بحالة من الهستيريا، مما دفع التشكيلات المسلحة التابعة لسلطات الوصاية السعودية إلى شن حملات قمع مفرطة وترويع للمدنيين المسالمين قبل وأثناء وبعد الفعاليات.
وأشار إلى أن تلك القوات.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من المشهد العربي
