التميمي: نجاح مليونيات رفض الوصاية محطة مفصلية بنضال الجنوب

أكد أنور التميمي، المتحدث باسم المجلس الانتقالي الجنوبي العربي، أن النجاح السياسي الكبير الذي حققته الفعاليات المليونية الأخيرة تحت شعار "رفض الوصاية السعودية" في العاصمة عدن ومحافظة حضرموت (المكلا وسيئون)، يمثل محطة مفصلية في مسيرة نضال الشعب الجنوبي نحو استعادة دولته الفيدرالية المستقلة.

وأوضح التميمي في بيان له اليوم الأحد، أن هذا النجاح الذي تحقق بإصرار الجماهير وعزيمتها أصاب أعداء الجنوب بحالة من الهستيريا، مما دفع التشكيلات المسلحة التابعة لسلطات الوصاية السعودية إلى شن حملات قمع مفرطة وترويع للمدنيين المسالمين قبل وأثناء وبعد الفعاليات.

وأشار إلى أن تلك القوات.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من المشهد العربي

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من المشهد العربي

منذ 6 ساعات
منذ ساعتين
منذ 5 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ ساعة
منذ 3 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 17 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 20 ساعة
نافذة اليمن منذ 13 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 11 ساعة
صحيفة 4 مايو منذ 11 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ ساعة
عدن تايم منذ 18 ساعة
عدن تايم منذ 13 ساعة