لاجامي لـ«عاجل»: الخسارة من إسبانيا مؤلمة.. لكننا سنقاتل من أجل التأهل

سيطر الحزن على مدافع المنتخب السعودي، علي لاجامي، عقب الهزيمة الثقيلة التي مني بها الأخضر برباعية نظيفة أمام نظيره الإسباني، في المواجهة التي جمعت المنتخبين مساء الأحد.

وتعرض الأخضر السعودي لخسارة قاسية أمام نظيره الإسباني بأربعة أهداف دون رد، في المواجهة التي جمعتهما على ملعب أتلانتا بالولايات المتحدة، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات في كأس العالم 2026.

وقال لاجامي في تصريحات خاصة لـ «عاجل» بعد نهاية المباراة: «بصراحة، لا توجد كلمات تصف مدى خيبة أملنا. كنا نطمح لتقديم نتيجة إيجابية تليق باسم المنتخب السعودي وتطلعات جماهيرنا التي ساندتنا اليوم. واجهنا خصماً.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة عاجل

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة عاجل

منذ 4 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 7 ساعات
اليوم - السعودية منذ 9 ساعات
صحيفة سبق منذ 20 ساعة
صحيفة سبق منذ 5 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ 12 ساعة
اليوم - السعودية منذ 11 ساعة
صحيفة عكاظ منذ 17 ساعة
صحيفة الشرق الأوسط منذ 16 ساعة
صحيفة الشرق الأوسط منذ 11 ساعة