حرص سمو وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، على الاجتماع مع اللاعبين، وذلك عقب الهزيمة أمام إسبانيا، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة كأس العالم2026، والتي تقام في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.وجاء اجتماع سمو وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي، بالإضافة إلى ياسر المسحل، وذلك لرفع الحالة المعنوية، وإغلاق ملف مباراة إسبانيا، وذلك للتركيز على التأهل للدور القادم.وخسر الأخضر أمام إسبانيا برباعية دون رد، في اللقاء الذي جمع المنتخبين، ضمن مباريات.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من اليوم - السعودية
