قرر الجيش الإسرائيلي، اليوم الأحد، إزالة القيود المفروضة على الجبهة الداخلية في بلدات المنطقة الشمالية اعتباراً من صباح الإثنين.
وقال الجيش الإسرائيلي في بيان، إن القيود ستُرفع بحسب تقييم الوضع عن منطقة خط المواجهة والبلدات: سفسوفا، ميرون، أور هغنوز، بار يوحاي، يسود همعلاه، كسرا سميع، بيت جان، وسديه إليعازر، لتنتقل هذه المناطق من مستوى النشاط الجزئي إلى النشاط الكامل دون أي قيود.
ودعت قيادة الجبهة الداخلية السكان، إلى الاستمرار في الالتزام بتعليماتها، مؤكدة أنه في حال حدوث أي تغيير في سياسة الحماية، سيتم إبلاغ الجمهور عبر المنصات الرسمية للقيادة والناطق باسم الجيش الإسرائيلي.
وكان رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، قد أكد.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من المشهد العربي
