في إطار الجهود الحثيثة التي يقوم بها رئيس هيئة مستشفى الرازي العام بمحافظة أبين الدكتور عبدالله ناصر السعدي للنهوض وتطوير الخدمات الصحية والعلاجية بهيئة مستشفى الرازي أبين وكذا التوجهات الصادقة لمعالي وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم محمد بحيبح ومحافظ محافظة أبين الدكتور مختار بن الخضر الرباش الهيثمي في دعم تطوير الخدمات الصحية والعلاجية بهيئة مستشفى الرازي العام بمحافظة أبين .
التقى صباح اليوم الأحد رئيس هيئة مستشفى الرازي العام بمحافظة أبين الدكتور عبدالله ناصر السعدي في مقر مكتبه بممثل مؤسسة يماني للتنمية .
وفي اللقاء ناقش الجانبان جملة من القضايا والموضوعات ذات الصلة بالتدخلات التي تعتزم تنفيذها مؤسسة يماني للتنمية في تلبية عدد من الاحتياجات المطلوبة لتطوير الخدمات الصحية والعلاجية بأقسام هيئة مستشفى الرازي أبين في مجال التجهيزات والاصلاح والترميم ودعم التمريض وتطوير التغنية العلاجية وفي مجال التأهيل والتدريب للكادر الصحي بالهيئة.
وخلال اللقاء اشاد رئيس هيئة مستشفى الرازي أبين الدكتور عبدالله السعدي بجهود معالي وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم بحيبح ومحافظ.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة عدن الغد
