القاهرة/ محمد احمد النعماني
شهد مسجد الحامدية الشاذلية بالعاصمة المصرية القاهرة مساء امس الاحد ( الاحد+ توافد عدد كبير من الشخصيات السياسية والوطنية والاجتماعية لتقديم واجب العزاء في وفاة اللواء /محمد سعيد بن بريك رئيس جهاز الأمن القومي السابق الذي وافته المنية بعد مسيرة حافلة بالعطاء في خدمة الوطن.
وتقدم المعزون الرئيس الأسبق /علي ناصر محمد ورئيس الوزراء الأسبق/ المهندس حيدر أبو بكر العطاس ومحمد مسدوس والوزير السابق صالح الجبواني ووزير الخارجية الأسبق الدكتور/ أبو بكر القربي والشيخ أحمد صالح العيسي رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم وياسين مكاوي ورئيس الجالية اليمنية في مصر /عمر بابطين والمستشار القانوني وليد ياسين والأمين العام السابق للمجلس المحلي بمحافظة عدن سابقا /عبدالكريم.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة عدن الغد
