تصبح الأجهزة المنزلية تحت ضغط كبير مع ارتفاع درجات الحرارة في الصيف، مما قد يؤدي إلى أعطال أو استهلاك زائد للطاقة، هنا نقدم للأمهات مجموعة من النصائح العملية للحفاظ على الأجهزة وضمان عملها بكفاءة طوال الموسم الحار.
الحفاظ على الأجهزة في الصيف الثلاجة ـ تجنبي فتح الباب بشكل متكرر حتى لا تفقد البرودة بسرعة.
ـ اتركي مسافة خلفية جيدة بين الثلاجة والجدار لتهوية المحرك.
ـ نظفي الفريزر من الثلج المتراكم بانتظام لتقليل الضغط على الجهاز.
التكييف ـ نظفي الفلاتر كل أسبوعين لضمان تدفق الهواء بشكل جيد.
ـ اضبطي درجة الحرارة على 24 درجة لتوفير الطاقة ومنع الإجهاد الحراري للجهاز.
ـ أغلقي الأبواب والنوافذ.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من موقع مبتدا
