رسالة دكتوراة بالمعهد العالي للنقد الفني تبحث تجليات ما بعد الحداثة في موسيقى هشام نزيه

شهد المعهد العالي للنقد الفني بـ أكاديمية الفنون مناقشة رسالة دكتوراة بقسم النقد الموسيقي، تقدمت بها الباحثة نهى سيد شحاتة، تحت عنوان: "تجليات ما بعد الحداثة في الموسيقى المصرية المعاصرة.. هشام نزيه نموذجًا".

وتشكلت لجنة الإشراف والمناقشة والحكم من الدكتور وليد محمود حسين شوشة، عميد المعهد العالي للنقد الفني، مشرفًا ومناقشًا ومقررًا، والدكتور أشرف عبد الرحمن رئيس قسم النقد الموسيقي بالمعهد مناقشًا من الداخل، والدكتور إيناس موسى دياب أستاذ الموسيقى العربية بكلية التربية النوعية بجامعة الإسكندرية مناقشًا من الخارج.

وشهدت المناقشة حضور الموسيقار هشام نزيه، إلى جانب عدد من أساتذة النقد الموسيقي بأكاديمية الفنون ومجموعة من الفنانين والمبدعين والمهتمين بالمجال الموسيقي.

واستمرت المناقشة لأكثر.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من موقع مبتدا

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من موقع مبتدا

منذ 4 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ ساعتين
صحيفة الدستور المصرية منذ ساعة
بوابة الأهرام منذ 14 ساعة
صحيفة المصري اليوم منذ 6 ساعات
بوابة الأهرام منذ 13 ساعة
موقع صدى البلد منذ 5 ساعات
بوابة أخبار اليوم منذ 10 ساعات
مصراوي منذ ساعة
صحيفة المصري اليوم منذ 11 ساعة