أقيمت مساء اليوم الأحد، مواجهة مثيرة جمعت أهلي عدن ضد فريق نادي الجلاء ضمن منافسات المجموعة الأولى من الدور الأول لبطولة كأس الوفاء لكرة القدم التي تقام بتنظيم اتحاد كرة القدم بعدن وبإشراف مكتب الشباب والرياضة وبرعاية ودعم مؤسسة الناصر للتنمية، وبمشاركة الأندية العدنية.
وفي اللقاء الذي أقيم على الملعب الرسمي للبطولة ملعب شهداء وحدة عدن تحت الأضواء الكاشفة بمديرية الشيخ عثمان، تمكن أهلي عدن من قلب النتيجة لمصلحته أمام الجلاء،بعد أن كان متأخرا بهدف دون رد إلى ثلاثة أهداف مقابل هدف.
وسجل الجلاء هدف السبق في الدقيقة 30 من زمن الشوط الأول من المباراة عن طريق اللاعب عمر القرن من ركلة حرة مباشرة، وماهي إلى خمس دقائق وتحديدا في الدقيقة 35 أعاد اللاعب قاسم صافطة فريقه أهلي عدن إلى أجواء المنافسة من جديد بتسجيله هدف التعادل، ثم عاد نفس اللاعب "صافطه" ليسجل الهدف الثان لأهلي عدن في الدقيقة 41،لينتهي الشوط الأول بتقدم أهلي عدن على الجلاء بهدفين لهدف.
وفي الشوط الثاني حاول الجلاء العودة بالنتيجة من خلال تهديد مرمى خصمه في أكثر من مناسبة لكن دون جدوى، بالرغم من تقديم لاعبيه أداء رائع ومستوى جميل نال استحسان جماهيرهم العاشقة ومحبي النادي الذين حضروا.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة عدن الغد
