طالب موظفون ومواطنون رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد محمد العليمي، ورئيس مجلس الوزراء الدكتور سالم صالح بن بريك، ووزير النقل الدكتور محسن حيدرة، بإجراء تغييرات إدارية في عدد من الهيئات والمؤسسات والشركات التابعة لوزارة النقل، وإعادة تقييم القيادات التي استمرت في مواقعها لفترات طويلة.
وأكدوا في مطالباتهم أن المرحلة الراهنة تتطلب ضخ دماء جديدة وتمكين الكفاءات القادرة على قيادة عملية الإصلاح وتطوير الأداء المؤسسي والارتقاء بمستوى العمل في مختلف قطاعات النقل.
وأشار الموظفون.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من عدن تايم
