الوكيل الإخباري-
جدد رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، الأحد، التأكيد أن جيش الاحتلال الإسرائيلي سيبقى في جنوب لبنان "طالما اقتضت الضرورة"، متعهداً بمنع إيران من حيازة أسلحة نووية.
ونقل مكتب نتنياهو عنه قوله خلال مراسم تأبينية، الأحد: "سنبقى في المنطقة الأمنية في جنوب لبنان طالما اقتضت الضرورة لحماية سكان الشمال الأعزاء وجميع مواطني إسرائيل"، مشدداً على أن "شيئاً لن يغيّر هذا الالتزام".
وأضاف: "أما فيما يتعلق بإيران، فمهما طرأ من تطورات سياسية، لن أسمح لإيران بحيازة أسلحة.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من موقع الوكيل الإخباري
