عاجل الامن العام يكشف سبب صعود شاب على عمود كهرباء بالبيادر

الوكيل الإخباري- مجدي الباطية - أحبطت الأجهزة الأمنية، اليوم، محاولة انتحار لشاب بعد صعوده إلى عمود كهرباء في منطقة البيادر بالعاصمة عمّان.

وقال مصدر أمني إن الأجهزة المختصة تعاملت مع الحادثة فور ورود البلاغ، وتمكنت من السيطرة على الموقف وإنزال الشاب من على العمود الكهربائي دون وقوع إصابات.

وأضاف المصدر أن الشاب أُقتيد إلى المركز الأمني المختص، حيث باشرت الجهات المعنية التحقيق في ملابسات الحادثة وأسبابها، تمهيداً لاتخاذ الإجراءات اللازمة وفق الأصول.


هذا المحتوى مقدم من موقع الوكيل الإخباري

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من موقع الوكيل الإخباري

منذ 3 ساعات
منذ ساعة
منذ 8 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 4 ساعات
خبرني منذ 3 ساعات
خبرني منذ 15 ساعة
موقع الوكيل الإخباري منذ 6 ساعات
خبرني منذ ساعة
خبرني منذ 4 ساعات
خبرني منذ ساعة
رؤيا الإخباري منذ 4 ساعات
خبرني منذ 15 ساعة