أمرت جهات التحقيق المختصة، اليوم، حجز مدير أحد المطاعم السورية في منطقة عباس العقاد في مدينة نصر، 24 ساعة على ذمة التحريات؛ لاتهامه بتقديم وجبة سامة لأسرة.
واستمعت النيابة لأقوال مدير المطعم الذي اعترف بإدارة المكان، مؤكدًا عدم علمه بوجود أي فساد في الوجبات المقدمة للزبائن، كما قدم التراخيص والمستندات الخاصة بالمطعم.
كان اللواء علاء بشندي مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة تلقى إخطارًا
بنقل ربة منزل وأبنائها، وهم طلاب، إلى مستشفى حميات العباسية، بعد تعرضهم لأعراض مرضية تمثلت في القيء.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الدستور المصرية
