قرار بشأن مدير مطعم شاورما سمم أسرة كاملة بمدينة نصر

أمرت جهات التحقيق المختصة، اليوم، حجز مدير أحد المطاعم السورية في منطقة عباس العقاد في مدينة نصر، 24 ساعة على ذمة التحريات؛ لاتهامه بتقديم وجبة سامة لأسرة.

واستمعت النيابة لأقوال مدير المطعم الذي اعترف بإدارة المكان، مؤكدًا عدم علمه بوجود أي فساد في الوجبات المقدمة للزبائن، كما قدم التراخيص والمستندات الخاصة بالمطعم.

كان اللواء علاء بشندي مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة تلقى إخطارًا

بنقل ربة منزل وأبنائها، وهم طلاب، إلى مستشفى حميات العباسية، بعد تعرضهم لأعراض مرضية تمثلت في القيء.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الدستور المصرية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الدستور المصرية

منذ 7 ساعات
منذ 57 دقيقة
منذ ساعتين
منذ 11 ساعة
منذ 30 دقيقة
منذ 10 ساعات
مصراوي منذ 10 ساعات
موقع صدى البلد منذ 5 ساعات
صحيفة المصري اليوم منذ 6 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 8 ساعات
موقع صدى البلد منذ 7 ساعات
بوابة الأهرام منذ 13 ساعة
مصراوي منذ ساعة
صحيفة المصري اليوم منذ 10 ساعات