السلامي: مباراتنا مع الجزائر حاسمة ونتائج النشامى آخر عامين مشرفة #الأردن

أكّد المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم، جمال سلامي، ليل الأحد - الاثنين، إن مباراة الأردن أمام الجزائر قوية، مشيرا إلى أن المنتخب يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية.

وأضاف سلامي خلال مؤتمر صحفي خاص بمواجهة الأردن لنظيره الجزائري أن قلة الخبرة للنشامى أمام النمسا حسمت المباراة ورهبة البداية أصبحت من الماضي.

وأكد سلامي أن مباراة الجزائر فاصلة والفائز حظوظه أوفر في التأهل.

وأكد استعداد المنتخب لمواجهة الجزائر.

وفي حديثه عن مباراة الجزائر قال إن رهبة المواجهة والتوتر لدى بعض اللاعبين وعدم الفعالية الهجومية أدت إلى عدم تحقيق نتيجة إيجابية أمام النمسا.

بدوره قال لاعب المنتخب الوطني يزن العرب خلال المؤتمر إن المنتخب سيكون على الموعد أمام الجزائر وفي قمة التركيز.

وأوضح العرب أن النتيجة أمام النمسا لا تعكس ما تم تقديمه من قبل النشامى وما زال.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الدستور الأردنية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الدستور الأردنية

منذ 7 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 4 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ 5 ساعات
خبرني منذ 18 ساعة
خبرني منذ 15 ساعة
قناة رؤيا منذ 7 ساعات
خبرني منذ 3 ساعات
خبرني منذ 8 ساعات
خبرني منذ 3 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ 4 ساعات