ارتفعت أسعار النفط في التعاملات المبكرة، فجر الاثنين 22 يونيو/ حزيران، بعد انطلاق المفاوضات بين أميركا وإيران في سويسرا وسط أجواء متوترة بعد تصعيد كلامي من الرئيس دونالد ترامب.
وصعدت العقود الآجلة لخام برنت 2% بعد بداية صعبة لأول محادثات بين مسؤولين أميركيين وإيرانيين في إطار اتفاق سلام مؤقت.
وهدد الرئيس الأميركي دونالد ترامب، عند بدء جلسات المفاوضات، بشن حرب جديدة على إيران فيما لو فشلت المحادثات، محذراً من أن المفاوضين الإيرانيين "لن يتمكنوا من العودة إلى بلادهم" إذا أغلقت طهران مضيق هرمز.
ولوّح الرئيس الأميركي بالسيطرة على المضيق "إذا اضطررنا لذلك"، مبيّناً أن.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من قناة CNBC عربية
