شارك العميد جلال الربيعي، أركان قوات الأمن الوطني، قائد قوات الأمن الوطني بالعاصمة عدن، وقيادة وضباط ومنتسبي قوات الأمن الوطني، في حفل زفاف المهندس المقدم محمد جمال والملازم أول عمرو جمال، وسط أجواء احتفالية سادتها مشاعر الألفة والمحبة والفرح.
وتقدم العميد الربيعي بالتهاني والتبريكات للعريسين وذويهما، متمنيًا لهما حياة زوجية يسودها الاستقرار والمودة والرحمة، وأن يبارك الله لهما ويجمع بينهما في خير، وأن يرزقهما السعادة والتوفيق في حياتهما المقبلة.
وأكد العميد الربيعي أن هذه المناسبات الاجتماعية تمثل فرصة لتعزيز أواصر الأخوة والتلاحم بين منتسبي المؤسسة الأمنية، وترسخ قيم الوفاء والتكاتف التي تميز قوات الأمن الوطني، مشيرًا إلى أن الترابط الاجتماعي يعد أحد الركائز المهمة في بناء مؤسسة أمنية متماسكة.
كما أشاد بما يقدمه المهندس المقدم محمد جمال والملازم أول عمرو جمال من جهود متميزة في تطوير العمل الإداري والتنظيمي داخل قوات الأمن الوطني، وما يتحليان به من إخلاص وكفاءة وانضباط، الأمر الذي أسهم في الارتقاء بمستوى الأداء المؤسسي، متمنيًا لهما ولأسرتيهما دوام التوفيق والنجاح.
من جانبه،.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة عدن الغد
