غارسيا: لن ألوم لاعبي بلجيكا بعد التعادل مع إيران

تحسر الفرنسي رودي غارسيا، مدرب منتخب بلجيكا، على التعادل السلبي مع إيران، مساء الأحد، في الجولة الثانية بدور المجموعات لبطولة كأس العالم 2026 لكرة القدم.

قال غارسيا في تصريحات نقلتها قناة «بي إن سبورتس»: «لقد خسرنا نقطتين أمام إيران، كان بالإمكان الفوز 3 - صفر لولا قلة الفاعلية في استغلال فرص عدّة ومتنوعة».

أضاف المدرب الفرنسي: «فوز حارس مرمى إيران بجائزة رجل المباراة يلخص أيضاً ما حدث، كما أن اللعب بنقص عددي لمدة 30 دقيقة في مباراة بكأس العالم ليس أمراً سهلاً».

وأكمل المنتخب البلجيكي اللقاء بنقص عددي بعد طرد مدافعه ناثان نجوي ببطاقة حمراء مباشرة في الدقيقة الـ67.

واصل مدرب بلجيكا: «لن ألوم اللاعبين، إنهم عناصر شابة، وهناك تفاصيل صغيرة.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الشرق الأوسط - رياضة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الشرق الأوسط - رياضة

منذ ساعة
منذ 5 ساعات
منذ ساعة
منذ 4 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 5 ساعات
جريدة أوليه الرياضية منذ ساعة
موقع بطولات منذ 15 ساعة
إرم سبورت منذ 14 ساعة
موقع بطولات منذ 15 ساعة
إرم سبورت منذ 12 ساعة
موقع بطولات منذ 3 ساعات
إرم سبورت منذ ساعة
إرم سبورت منذ 15 ساعة