قضت محكمة العين للدعاوى المدنية والتجارية والإدارية، بإلزام سيدة بأن تؤدي إلى زميلها في العمل 3 آلاف درهم، في قضية سب وإهانة.
تعود تفاصيل القضية إلى أن شخصاً أقام دعوى على زميلته في العمل لسبه وإهانته على مرأى ومسمع من الغير، مطالباً بإلزامها بمبلغ 50 ألف درهم كتعويض عن الأضرار المادية والمعنوية التي لحقت به، والمتمثلة في فقدانه لعمله، وما ترتب عليه من ديون والتزامات مالية ثابتة، فضلاً عن الأذى النفسي والمعنوي الناتج عن السب والإهانة الثابتة بالحكم الجزائي، إضافة إلى إلزامها بالفائدة.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الخليج الإماراتية
