اختتام أعمال الوفد التفاوضي في سويسرا

أعلنت وزارة الخارجية الإيرانية، اليوم الإثنين، اختتام أعمال الوفد التفاوضي في سويسرا.

وأفادت الوزارة بأنه تمت مناقشة الأساس لبدء المفاوضات بشأن الاتفاق النهائي، إلى جانب الاتفاق على ترتيب آلية بشأن المرور الآمن للسفن عبر مضيق هرمز.

وأت الوزارة أن الوسيطين قطر وباكستان سيصدران بياناً بشأن مفاوضات سويسرا.

ولفتت إلى أنه تم إحراز "تقدم جيد" في المحادثات فيما يتعلق بتنفيذ التزامات الطرف الآخر.


هذا المحتوى مقدم من المشهد العربي

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من المشهد العربي

منذ 6 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 11 دقيقة
منذ 12 ساعة
منذ 4 ساعات
منذ 4 ساعات
نافذة اليمن منذ 10 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 13 ساعة
عدن تايم منذ 11 ساعة
صحيفة 4 مايو منذ 9 ساعات
عدن تايم منذ 11 ساعة
نافذة اليمن منذ 11 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 10 ساعات
نافذة اليمن منذ 12 ساعة