أعرب بيدرو ليتاو بريتو "بوبيستا"، المدير الفني لمنتخب الرأس الأخضر، عن رضاه بالتعادل المثير 2-2 أمام منتخب الأوروغواي، في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثامنة بكأس العالم 2026.وأكد بوبيستا عقب اللقاء أن المباراة كانت في غاية الصعوبة أمام منافس يمتلك خبرات كبيرة، مشيدًا بما قدمه لاعبوه من أداء وروح قتالية طوال أحداث المواجهة، كما وجه الشكر للجماهير التي ساندت الفريق خلال اللقاء.وأشار مدرب الرأس الأخضر إلى أن فريقه أظهر شجاعة كبيرة رغم قوة المنتخب الأوروغوياني، بالإضافة إلى الظروف الصعبة التي فرضتها الإصابات التي تعرض لها عدد من اللاعبين أثناء المباراة.وتحدث بوبيستا عن الهدف الأول.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من اليوم - السعودية
