مدرب أوروجواي في حيرة بعد التعادل في أول مباراتين بكأس العالم

بدا مارسيلو بيلسا مدرب أوروجواي في حيرة من أمره بعد أن انتهت مباراتان لفريقه في كأس العالم لكرة القدم بالتعادل، في حين كان يعتقد أن فريقه كان يجب أن يفوز بهما.

وافتتح منتخب أوروجواي، بطلة العالم في عامي 1930 و1950، مشواره في البطولة بالتعادل 1-1 أمام السعودية في ميامي، ثم عاد إلى نفس الملعب يوم الأحد لتتعادل 2-2 مع الرأس الأخضر، التي تشارك في كأس العالم للمرة الأولى. وقال الأرجنتيني البالغ عمره 70 عاما للصحفيين "نعلم أننا حققنا تعادلين، في مباراتين كان بإمكاننا الفوز بهما، بل كان ينبغي أن نفوز بهما.


هذا المحتوى مقدم من المشهد العربي

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من المشهد العربي

منذ 4 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ ساعتين
منذ ساعة
منذ ساعة
منذ 4 ساعات
نافذة اليمن منذ ساعة
نافذة اليمن منذ 15 ساعة
عدن تايم منذ ساعتين
صحيفة عدن الغد منذ 3 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 3 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 13 ساعة
صحيفة 4 مايو منذ 12 ساعة
عدن تايم منذ 4 ساعات