منتخب مصر يعود إلى سبوكين بعد رفض الأمن الإقامة في سياتل

أكد إبراهيم حسن، مدير منتخب مصر الأول، أن الجهات الأمنية رفضت طلب إقامة المنتخب في مدينة سياتل كما كان مقررا بعد مباراة نيوزيلندا في كأس العالم، وبالتالي ستعود بعثة المنتخب إلى مدينة سبوكين.

وأضاف إبراهيم حسن أن المنتخب كان يرغب في السفر مباشرة إلى سياتل حفاظا على اللاعبين من إجهاد السفر بسبب كثرة التنقلات، استعدادا لمباراة إيران يوم 26 يونيو، لكن بعد موقف الأمن ستعود بعثة منتخب مصر إلى سبوكين.

وحقق منتخب مصر فوزا كبيرا على نظيره منتخب نيوزيلندا، بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعت بينهما، على.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من موقع مبتدا

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من موقع مبتدا

منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ ساعة
منذ ساعتين
منذ ساعة
مصراوي منذ 6 ساعات
مصراوي منذ 6 ساعات
موقع صدى البلد منذ 10 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 6 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 5 ساعات
صحيفة المصري اليوم منذ ساعتين
مصراوي منذ 16 ساعة
قناة اكسترا نيوز منذ 5 ساعات