أصدرت كل من قطر وباكستان بيانًا مشتركًا أعلنتا فيه اختتام الجولة الأولى من المحادثات رفيعة المستوى بين أمريكا وإيران، التي عُقدت في سويسرا، وذلك في إطار مذكرة التفاهم الموقعة في إسلام آباد.
وأوضح البيان أن المحادثات أحرزت تقدمًا مشجعًا، وشمل الاتفاق على إنشاء آلية لمواصلة المحادثات الفنية بين الجانبين، مشيرًا إلى أن المباحثات جرت في أجواء إيجابية وبنّاءة.
وأضاف البيان أنه، وبناءً على مذكرة التفاهم، تم الاتفاق على تشكيل لجنة رفيعة المستوى لتوفير الرقابة السياسية على جهود الوساطة، على أن.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من موقع مبتدا
