الذهب يقفز من أدنى مستوى له في أسبوع

قفزت أسعار الذهب، اليوم الاثنين، من أدنى مستوياتها في أكثر من أسبوع بلغتها في الجلسة السابقة، مع تراجع أسعار النفط بعد أن أشارت إيران إلى إحراز تقدم في محادثات السلام مع الولايات المتحدة، على الرغم من أن التوقعات برفع أسعار الفائدة في أعقاب الإشارات المتشددة الصادرة عن البنك المركزي الأمريكي أثرت سلبا على توقعات أداء المعدن النفيس.

وارتفع الذهب في المعاملات الفورية 0.9 بالمئة إلى 4197.41 دولار للأوقية (الأونصة) بحلول الساعة 02:38 بتوقيت جرينتش، بعد أن انخفض يوم الجمعة إلى أدنى مستوى له منذ 11.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الرؤية العمانية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الرؤية العمانية

منذ ساعة
منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ ساعتين
إذاعة الوصال منذ 14 ساعة
صحيفة الرؤية العمانية منذ 12 ساعة
صحيفة الرؤية العمانية منذ 17 ساعة
صحيفة الرؤية العمانية منذ 20 ساعة
صحيفة الشبيبة منذ 18 ساعة
وكالة الأنباء العمانية منذ 13 ساعة
صحيفة أثير الإلكترونية منذ 21 ساعة
صحيفة أثير الإلكترونية منذ 14 ساعة